مساحة إعلانية

Fourni par Blogger.

dimanche 16 octobre 2016

خلطات لتنعمي بفوائد الطماطم للبشرة الدهنية

خلطات لتنعمي بفوائد الطماطم للبشرة الدهنية

زوار مدونة مواضيع نحن سعداء بلقائنا بكم مجدداً في موضوع جديد سوف نتعرف من خلاله على خلطات لتنعمي بفوائد الطماطم للبشرة الدهنية تابعوا معنا

في ظل بحثك المستمر عن كل ما من شأنه أن يساعدك في إطار العناية التي تولينها لبشرتك، تعرفي على فوائد الطماطم للبشرة الدهنية بالاضافة إلى عدد من الخلطات التي تساعدك على التمتع بهذه الفوائد والحصول على بشرة نضرة ومشرقة.

تعرفي على فوائد الطماطم للبشرة الدهنية
تعرفي على فوائد الطماطم للبشرة الدهنية
تعرفي على فوائد الطماطم للبشرة الدهنية


من أهم فوائد الطماطم هو قدرته على محاربة ظهور حب الشباب. كما يعمل على تجديد خلايا البشرة ويزيل الجلد الميت ويفتّحها ويزيد من نضارتها وإشراقتها. كذلك، يحفّز الطماطم إفراز مادة الكولاجين وبالتالي يحارب ظهور علامات التقدّم في السن ويمنع ظهور التجاعيد.

للتمتّع بهذه الفوائد كل ما عليك فعله هو تجربة إحدى هذه الخلطات الفعالة.

الطماطم والليمون: 
قومي بهرس حبة طماطم وأضيفي إليها ملعقتين من العسل وملعقة من عصير الليمون ثم طبقي المزيج على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 10 دقائق قومي بعدها بغسلها بالماء الفاتر. هذه الخلطة تساعدك على تنقية البشرة وتفتيحها.

الطماطم والسكر: 
أضيفي ملعقتين كبيرتين من السكر إلى كوب من عصير الطماطم، ثم قومي بفرك وجهك بهذا المزيج لتقشيرها ومحاربة علامات التقدّم بالسن.

الطماطم والزبادي: 
قومي بخلط كوب من عصير الطماطم مع كوب من الزبادي جيداً، ثم قومي بتطبيق المزيج على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف واغسليه بالماء البارد. هذه الخلطة تخفف من إفرازات البشرة الدهنية وبالتالي تساعدك على التمتع ببشرة صحية.

إذاً، بعد أن تعرفتي على فوائد الطماطم للبشرة الدهنية، فهل ستدخلينه في روتينك اليومي للعناية ببشرتك؟




التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire:

مرحبا بك على مدونة مواضيع، هدفنا هو تقديم المساعدة من خلال تقديم دروس في مجالي الصحة والجمال ويسرنا انضمامكم معنا ويشرفا الإجابة على كل تسؤولاتكم وشكرا

X أهلاً وسهلاً بك‫!‬ إذا كانت هذه أول زيارة لك، يمكنك متابعة آخر مواضيع المدونة عبر الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك و ذلك بالضغط على الزر
جميع الحقوق محفوظة لــ: عالم الصحة والجمال 2016 © تصميم : كن مدون